منتدى الشباب والرياضه
اهلا وسهلا بك ايها العضو الكريم نرجو ان تكون فى تمام الصحه والعافيه

ننتظر مواضيعك المميزه اخى


اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 69 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اخر المواضييع<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 صبية برشلونة يطيعون اوامر جوارديولا ويهزمون ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??? ????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: صبية برشلونة يطيعون اوامر جوارديولا ويهزمون ميلان   السبت ديسمبر 03, 2011 5:17 pm

فاز فريق برشلونة الاسباني 3-2 على نظيره الايطالي ايه سي ميلان ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري الابطال الاوروبي.

وتقدم البارسا مبكرا عن طريق هدف سجله مارك فان بوميل لاعب الميلان في مرمى فريقه قبل أن يتعادل زلاتان ابراموفيتش للميلان في الدقيقة 20 الا ان ليونيل ميسي اعاد تعديل الاوضاع للبارسا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني تعادل الغاني كيفن برنس بواتينج للميلان في الدقيقة 54 قبل أن يمنح تشافي هيرنانديز الفوز للبارسا في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

ووصل البارسا إلى 13 نقطة من اربع انتصارات متتالية وتعادل في اول جولة بمباريات دور المجموعات لدوري الابطال بينما بقي رصيد ميلان عند ثماني نقاط ليضمن لاعبي المدرب بيب جوارديولا صدارة المجموعة الثامنة.

وفي نفس المجموعة فاز فيكتوريا بلزن التشيكي 1-0 على باتي بوريسوف البيلاروسي ضمن المجموعة نفسها.

وخطف فيكتوريا المركز الثالث باربع نقاط مقابل نقطتين لباتي صاحب المركز الرابع بنقطتين ولا يزال للثنائي أمل في التأهل للدوري الأوروبي.

وخيم على اللقاء اجواء حماسية كبيرة تأثرت بتصريحات زلاتان ابراموفيتش عن جوسيب جوارديولا مدرب البارسا وانتقاده لزملائه في الفريق الكتالوني الذين يطيعون اوامر المدرب بيب مثل صبية المدارس بحسب ما نشر في كتابه عن الفترة التي قضاها في البارسا.

ملخص شوط رائع

بدأت المباراة بمحاولات ميلانية لامتلاك المباراة مستغلا الدعم الجماهيري الكبير في الكلاسيكو الاوروبي الرائع.

لكن البارسا سرعان ما عاد لمجريات اللقاء بامتلاك خط الوسط بفضل مهارة ليونيل ميسي.

وافتتح الهولندي مارك فان بوميل بهدف في مرماه اهداف المباراة عندما ارتطمت عرضية ارضية من سيدو كيتا داخل منطقة الجزاء بقدمه في ظل تدخل من تشافي.

وتصدى الحارس الايطالي ابياتي لفرصة الهدف الثاني للبارسا من سيسك فابريجاس المنفرد داخل منطقة الجزاء لتبقى النتيجة كتالونية بهدف تشافي.

على الجانب الآخر اضاع البرازيلي روبينيو انفراد بالشباك مستغلا تراخي ابيدال لكن البرازيلي لعب الكرة فوق شباك الحارس فيكتور فالديز.

ابرا يواصل هجومه على برشلونة بهدف التعادل

وسجل زلاتان ابراموفيتش هدف التعادل الفوري بعد تلقي تمريرة بينية سحرية من المحنك الهولندي كلارنس سيدورف ليفشل فالديز في التصدي لتسديدة زميله السابق.

وعلى طريقة روبينيو، اضاع ميسي فرصة الهدف الثاني بعد تلقي تمريرة فابريجاس داخل منطقة الجزاء لترتطم كرته بالعارضة وتخرج لركنية.

وتسبب نيستا في ركلة جزاء على فريق ميلان باعاقة تشافي داخل منطقة الجزاء ليسدد ليونيل ميسي داخل الشباك لكن الحكم يعيد اعادة اللعب لمراوغة اللاعب للحارس بعد اطلاق الحكم للصافرة.

الا ان ميسي نجح في تسجيل الهدف في المرة الثانية بتسديدة قوية في شباك الحارس ابياتي محرزا اول اهدافه في الاراضي الايطالية.

وضرب الغاني كيفن برنس بواتينج تسديدة قوية من على الجانب الايمن داخل منطقة جزاء البارسا لكن فالديز كان بالمرصاد ليبعد فرصة التعديل عن الروسونيري.

وانطلق الرائع ليو ميسي داخل وسط لاعبي الميلان وسدد في ايدي الحارس ابياتي.

وبنهاية الشوط الاول نال كارليس بويول قائد البارسا البطاقة الصفراء للتداخل العنيف على بواتينج.

واهدر لاعبو المدرب ماسيمليانو اليجري فرصة تعديل النتيجة بعد الحصول على ركلة حرة على حدود الجانب الايسر للمنطقة لعبها سيدورف قبل ان ترتطم ببطن كيتا الذي سقط على الارض.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات للاعبي المدرب بيب جوارديولا لتسجيل الهدف الثالث عن طريق ليونيل ميسي لكن كرته مرت في الشباك من الخارج.
واضاع ديفيد فيا فرصة قتل اللقاء بهدف ثالث لكن ابياتي تصدى للكرة.

الا ان الرد جاء سريعا بهدف التعديل من الغاني المهاري برنس بواتينج الذي راوغ مدافع البارسا ابيدال وسدد في شباك فيكتور فالديز لتصبح النتيجة 2-2.

الا ان الرد الكتالوني كان اقوى بهدف ثالث من ليونيل ميسي الذي مرر بينية سحرية معتادة لتشافي الذي افتتح اهدافه في المباراة ليعيد البارسا للمقدمة.

وظلت المباراة هادئة في بقية المباراة في ظل محاولات على استحياء من لاعبي المدرب ماسيمليانو اليجري لتحقيق التعادل لكن دون جدوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED HEGAZY
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المشاركات عدد المشاركات : 730
نقاط نقاط : 2147494667
السٌّمعَة السٌّمعَة : 114
العمر العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: صبية برشلونة يطيعون اوامر جوارديولا ويهزمون ميلان   الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:01 am

شكرا على الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صبية برشلونة يطيعون اوامر جوارديولا ويهزمون ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب والرياضه :: القسم الرياضى :: كره القدم-
انتقل الى: